نصائح مهمة لتحسين أداء غسالة الصحون | إل جي العراق

MARCH, 2024

MARCH, 2024

المزيد للقراءة

lg-dfc612fv-01

غسالة صحون إل جي ™QuadWash ، لون سلفر, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية

أماكن الشراء
dfb325hm-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash لون أسود ،14 طقم ، تقنية EasyRack™ Plus ، محرك الدفع المباشر

أماكن الشراء
m-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash ، لون فضي بلاتيني, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية ThinQ

أماكن الشراء
LG_Digital_education_PRL

يُعد ISTELive المعرض السنوي للجمعية الدولية لتكنولوجيا التعليم (ISTE)، حيث يعرض أحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا التعليم. وعُقد هذا العام في فيلادلفيا، الولايات المتحدة الأمريكية، حيث استقطب المعلمين وقادة التعليم وغيرهم من ذوي الاختصاص من جميع أنحاء العالم. وشهد الظهور الأول لشركة إل جي LG في ISTELive، حيث قدمت الشركة أحدث حلول التعلم الرقمي الخاصة بها وأكدت من جديد التزامها بتحسين التعليم من خلال التكنولوجيا.


تم تصميم حلول إل جي الرائعة في ISTELive 23 لتعزيز مشاركة الطلاب وتفاعلهم، ولدعم المعلمين في تخطيط الدروس وتقديمها، وقد جذبت الكثير من الاهتمام الإيجابي. وتضمن جناح الشركة العديد من المجالات المتميزة - بما في ذلك منطقة مساحات التعلم الرقمية ومنطقة ترميز الروبوت ومنطقة مختبر الرياضات الإلكترونية - كل منها يسلط الضوء على حالات الاستخدام المختلفة وفوائد الأجهزة والبرامج التعليمية المصممة خصيصا من إل جي.

LG_Digital_education_PRL_2_

مساحات التعلم الرقمية مع LG CreateBoard وProBeam

تمت دعوة الزوار الى منطقة مساحات التعلم الرقمية، ليشاهدوا بأنفسهم الراحة والقدرات التي يوفرها LG ConnectedCare DMS، وLG CreateBoard مقاس 86 بوصة، واللوحة الرقمية التفاعلية، وجهاز عرض الأعمال ProBeam من إل جي. مع شاشة بدقة UHD (3840 × 2160) تتميز بوظيفة اللمس المتعدد من 40 نقطة، تتيح LG CreateBoard تجارب تعليمية جذابة في بيئات الفصول الدراسية اليوم. متوافقا مع LG CreateBoard، يوفرLG ConnectedCare DMS (نظام إدارة الأجهزة) للمدارس والمؤسسات التعليمية حلا شاملا ومتعدد الاستخدامات لتبسيط إدارة العرض. يتيح نظام ConnectedCare DMS من إل جي LG إمكانية تثبيت تطبيق على جميع حلول LG CreateBoard، مما يوفر الوقت والجهد للمسؤولين.

LG_Digital_education_PRL_6_

سلامة معززة من خلال نظام (DMS) LG ConnectedCare من إل جي

يمكن أن يساعد LG ConnectedCare DMS أيضا في ضمان سلامة الطلاب أثناء حالات الطوارئ، مثل الزلزال أو الحريق، مما يسهل توصيل المعلومات الحيوية في الوقت الفعلي للطلاب والموظفين. من خلال السماح للمسؤولين بدفع الإشعارات على الفور إلى LG CreateBoard في كل فصل دراسي، يمكنه تقديم تعليمات واضحة للمساعدة في منع الارتباك وتقليل المخاطر. ومن خلال هذه الوظيفة، يمكن لنظام (DMS) LG ConnectedCare من إل جي دعم المؤسسات التعليمية لتعزيز بروتوكولات الاستجابة للطوارئ وتعزيز بيئة تعليمية آمنة.

LG_lg_Digital_education_PRL

تواصل آني لإبقاء الجميع على اطلاع

في البيئات التعليمية الصاخبة، يعد التواصل في الوقت المناسب أمرا بالغ الأهمية لإبقاء الطلاب والمعلمين على اطلاع بالإعلانات المهمة وتغييرات الجدول الزمني والأحداث القادمة. تتكامل LG ConnectedCare DMS بسلاسة مع LG CreateBoard لتلبية هذه الحاجة بشكل فعال. يمكن للمسؤولين نقل التحديثات والتذكيرات المهمة على الفور في الوقت الفعلي عبر الرسائل التي يتم عرضها على الفور على الجميع أو تحديد LG CreateBoards. وهذا يمثل وسيلة بسيطة وفعالة للغاية للتأكد من أن الجميع يعرف ما يحدث. سواء كان ذلك تغييرا في الجدول الزمني أو إشعارا بامتحان وشيك أو إعلانا عن نشاط خارج المنهج.

LG_Digital_education_PRL_3_

كن مبدعا مع LG CLOi GuideBot

في منطقة برمجة الروبوت في جناح LG، تم استقبال الزوار من قبل المساعد الآلي الساحر والمفيد، LG CLOi GuideBot. قدمت المنطقة نفسها تجربة تعليمية عملية لا تنسى، حيث يمكن للزوار البرمجة على أجهزة LG Chromebook وإنشاء تطبيق مخصص للتحكم في LG CLOi GuideBot. كما تمكنوا من إنشاء صور ومقاطع فيديو وعرضها على شاشة CLOi المدمجة.

LG_Digital_education_PRL_4_

المحتوى الرقمي المرح والتعليمي

وباعتبارها شركة تدرك قيمة التعاون، دخلت إل جي في شراكة مع شركة تكنولوجيا التعليم الكورية الجنوبية Woongjin Thinkbig للمساعدة في تشكيل مستقبل التعليم. يوفر Woongjin Thinkbig موارد تعليمية عالية الجودة مثل ARpedia، وهي منصة قراءة وتعلم غامرة قائمة على الواقع المعزز، وMathpid، وهو تطبيق رياضيات مدعوم من الذكاء الاصطناعي مصمم لطلاب بمرحلة K12. ترتبط هذه المواد ب LG UltraTab وLG CreateBoard، وتساعد في توفير تجربة تعليمية آسرة للطلاب.


وفي الوقت نفسه، كان تفاني إل جي في التعليم الفني الخيالي معروضا في ISTELive 23 من خلال تعاونها مع Dasverse، وهي شركة منصة فنية تستفيد من تقنيات الفن الديناميكي. من خلال تسخير الوظائف المتنوعة وسهولة الاستخدام في LG CreateBoard، يحفز منهج التعليم الفني التفاعلي خطوة بخطوة الذي طورته Daverse قدرات التعلم لدى الطلاب ويوسع آفاقهم الإبداعية.

LG_Digital_education_PRL_5_

اكتساب ميزة تنافسية في تعليم الرياضات الإلكترونية مع ™LG UltraGear

مع تزايد شعبية الرياضات الإلكترونية بين الشباب، تقدم المزيد من المؤسسات التعليمية مبادرات متعلقة بالألعاب لبناء مهارات العمل الجماعي وحل المشاكل والتواصل لدى الطلاب. وإدراكا لذلك، أنشأت إل جي منطقة مختبر الرياضات الإلكترونية، وهي منطقة مخصصة للرياضات الإلكترونية من أجل التعلم حيث احتلت شاشات الألعاب ™LG UltraGear المتميزة من إل جي مركز الصدارة. تشتهر شاشات الألعاب ™LG UltraGear بتقديم تجارب ألعاب غامرة، وتضفي عوالم افتراضية على الحياة بألوان وتباين رائعين، بينما تضمن معدلات التحديث العالية وأوقات الاستجابة السريعة اللعب السلس. وقد أعجب زوار المنطقة بالشكل والمظهر الغامر للألعاب عند لعبها على شاشات ™LG UltraGear.


مع ظهورها المثير للإعجاب لأول مرة في ISTELive 23، عززت إل جي LG مكانتها في سوق تكنولوجيا التعليم، وأظهرت مرة أخرى التزامها بقيادة الابتكار وتمكين الجيل القادم من المتعلمين.


لمزيد من المعلومات حول إل جي في العراق، يرجى زيارة موقع إل جي www.lge360.com.


حول شركة "إل جي الكترونيكس"

تُعد "إل جي الكترونيكس" مبتكراً عالمياً في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات الاستهلاكية مع وجودٍ لها في كل دولة تقريباً وقوة عاملة دولية تزيد عن 75,000. شركات LG الأربع - الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والترفيه المنزلي، وحلول مكونات المركبات، وحلول الأعمال - مجتمعة لتحقيق مبيعات عالمية تزيد عن 63 مليار دولار أميركي في عام 2021. تُعد "إل جي" شركة رائدة في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية بدءً من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات وLG SIGNATURE المتميزة والعلامات التجارية الذكية LG ThinQ هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم. قم بزيارة https://qa.lge360.com/iraq_ar/lg-story/news لمعرفة آخر الأخبار. 

Life’s Good, LG!