نصائح مهمة لتحسين أداء غسالة الصحون | إل جي العراق

MARCH, 2024

MARCH, 2024

LG_Cooking_Event

إطلاق مجموعة جديدة من أجهزة المطبخ الفعالة والأنيقة لتلبية الاحتياجات المتطورة للأسر العراقية


استضافت إل جي إلكترونيكس حدثا خاصا في أحد متاجر وكلائها، الأقصى، في بغداد للكشف عن أحدث مجموعة من أدوات المطبخ. كانت المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي آية فتلاوي تقدم عرضا حيا للطهي، حيث عرضت الكفاءة والتصميم الحديث لأجهزة المطبخ الجديدة هذه. وحضر الحدث عدد من الإعلاميين، إلى جانب جمهور متحمس لديه اهتمام كبير بالأجهزة المنزلية. يمثل هذا الحدث الديناميكي علامة فارقة مهمة في التزام إل جي المستمر بتلبية الاحتياجات المتطورة للأسر العراقية.


كشفت إل جي إلكترونيكس عن سلسلة من اجهزة المطبخ الجديدة، بما في ذلك لوحة غاز مدمجة، والشفاط الثابت على شكل حرف T، وفرن مدمج، كجزء من أحدث عروض منتجاتها. تم تصميم هذه الأجهزة لتوفير التشغيل الفعال والجمالية الحديثة لأي مطبخ.


إن لوحة الطباخ الكهربائي المدمجة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وحوامل من الحديد الزهر تتميز بأربع شعلات بأبعاد وقدرات طاقة مختلفة. يبلغ قياس الموقد الخلفي الأيسر 100 ملم ويعمل عند 3.0 كيلو واط، بينما يبلغ قياس الشعلات اليمنى واليمنى الخلفية 75.5 ملم وتعمل عند 1.75 كيلو واط. يعمل الموقد الأمامي الأيسر، بقياس 55 ملم، عند 1.0 كيلو واط. تزن اللوحة 12.5 كغم إجماليا و10.5 كغم صافيا، مما يساهم في بنائها القوي والمستقر. يتضمن ميزات سهلة الاستخدام مثل الإشعال التلقائي للشعلات وكاشف إطفاء موقد الغاز. لمزيد من المرونة، تتوفر مجموعة تحديث اختيارية للغاز وسلك طاقة مع قابس.


يرافق لوحة الغاز غطاء محرك على شكل حرف T مثبت على الحائط مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. يوفر ثلاثة أوضاع طاقة ووضع تعزيز لاحتياجات الطهي المختلفة. تتراوح سعة تدفق الهواء من 300 متر مكعب / ساعة في الوضع الاول، و 470 متر مكعب / ساعة في الوضع الثاني، وحتى 620 متر مكعب / ساعة في الوضع الثالث، مع 800 متر مكعب / ساعة إضافية في وضع التعزيز. تسمح هذه الخيارات بتهوية فعالة اعتمادا على كثافة أنشطة الطهي. يتميز الشفاط أيضا بإضاءة LED بكثافة 200 لوكس، مما يوفر رؤية واضحة لمنطقة الطهي. على الرغم من تشغيله القوي، يحافظ غطاء المحرك على مستوى ضوضاء منخفض نسبيا، يتراوح من 50 ديسيبل في الوضع 1 إلى 66 ديسيبل في الوضع 3 و 71 ديسيبل في وضع التعزيز. يبلغ وزن غطاء المحرك 11.4 كغم إجماليا و 13.7 كغم صافيا. كما يتضمن فلتر شحوم من الألومنيوم قابل للغسل، مما يعزز وظائفه وسهولة الصيانة.


ويكمل التشكيلة الجديدة الفرن المدمج بسعة كبيرة تبلغ 72 لترا. أبعاد الفرن هي 595 × 595 × 565 ملم، مع وزن صافي 35.6 كغم. إنه مصمم ليتناسب بسلاسة مع مطبخك بأبعاد تضمين 600 × 565 × 565 ملم.


"أعتقد أن منازل عملائنا في العراق تتبنى بشكل متزايد تصاميم المطابخ الحديثة والأجهزة الفعالة"، كما يقول تايهونغ كيم، المدير الإقليمي لشركة إل جي في العراق. "توفر مجموعتنا الجديدة من أدوات المطبخ كلا من الشكل والوظيفة، وتقدم ميزات متقدمة وجماليات أنيقة."


تم تقديم المجموعة الجديدة من الأجهزة من قبل المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي آية فتلاوي التي نقلت عنها قولها: "إن أجهزة LG الجديدة هذه ليست جذابة بصريا فحسب، بل إنها ترفع أيضا تجربة الطهي بشكل كبير. لقد قضيت وقتا رائعا في عرض وظائفها للجمهور، وأعتقد أن هذه المنتجات سيكون لها صد`ى حقيقي لدى الأسر الحديثة في العراق التي تبحث عن الكفاءة والأناقة في مطابخها ".


تأتي جميع هذه الأجهزة الجديدة مع ضمان لمدة 12 شهرا، مما يعكس التزام LG بالجودة ورضا العملاء.


لمزيد من المعلومات حول إل جي في العراق، يرجى زيارة موقع إل جي www.lge360.com.


حول شركة "إل جي الكترونيكس"

تُعد "إل جي الكترونيكس" مبتكراً عالمياً في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات الاستهلاكية مع وجودٍ لها في كل دولة تقريباً وقوة عاملة دولية تزيد عن 75,000. شركات LG الأربع - الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والترفيه المنزلي، وحلول مكونات المركبات، وحلول الأعمال - مجتمعة لتحقيق مبيعات عالمية تزيد عن 63 مليار دولار أميركي في عام 2021. تُعد "إل جي" شركة رائدة في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية بدءً من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات وLG SIGNATURE المتميزة والعلامات التجارية الذكية LG ThinQ هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم. قم بزيارة https://qa.lge360.com/iraq_ar/lg-story/news لمعرفة آخر الأخبار.

Life’s Good, LG!

المزيد للقراءة

lg-dfc612fv-01

غسالة صحون إل جي ™QuadWash ، لون سلفر, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية

أماكن الشراء
dfb325hm-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash لون أسود ،14 طقم ، تقنية EasyRack™ Plus ، محرك الدفع المباشر

أماكن الشراء
m-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash ، لون فضي بلاتيني, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية ThinQ

أماكن الشراء