التأثير الفني ل LG OLED يكتسح سيول بطاقة نابضة بالحياة

MARCH, 2024

MARCH, 2024

المزيد للقراءة

lg-dfc612fv-01

غسالة صحون إل جي ™QuadWash ، لون سلفر, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية

أماكن الشراء
dfb325hm-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash لون أسود ،14 طقم ، تقنية EasyRack™ Plus ، محرك الدفع المباشر

أماكن الشراء
m-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash ، لون فضي بلاتيني, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية ThinQ

أماكن الشراء
LG OLED’s Artistic Influence

أيلول 25 - مع اقتراب الخريف، تنبض سيول بالحياة في سبتمبر مع مجموعة من الألوان النابضة بالحياة والأعمال الفنية الرائعة والحشود الديناميكية ذات الطاقة المفعمة بالحيوية. سلطت LG OLED الضوء في Frieze Seoul 2023، حيث كشفت النقاب عن التعاون الفني الذي يضم فنانين فريدين ودعت الجمهور لتجربة رحلة LG OLED الفنية في أماكن مثل Dongdaemun Design Plaza (DDP) ومبنى Artist Company في Cheongdam. أكدت LG OLED ART على التزامها الراسخ بتوفير المزيد من الفرص لتجربة عجائب الفن في جميع أنحاء المدينة.



استضافت LG OLED ليلة LG OLED x Frieze في DDP، وهو احتفال رسمي بالافتتاح الكبير ل Frieze Seoul 2023. حضر الحدث ما مجموعه 860 شخصا، مع جمع من الشخصيات البارزة، بما في ذلك عمدة سيول أوه سي هون والرئيس التنفيذي لشركة فريز سيمون فوكس.



مستوحى من الإمكانات الإبداعية ل LG OLED، يجمع هذا الحدث المثير بين الإضاءة الملونة والموسيقى النشطة لخلق جو نابض بالحياة وديناميكي. استمتع الضيوف بتجربة غامرة مع BOREALIS، وهو عرض آسر للضوء والألوان المتطورة التي أنشأها فنان الوسائط الجديدة دان آشر، جنبا إلى جنب مع الموسيقى والمرئيات الديناميكية التي يؤديها الفنان متعدد المواهب والدي جي، فاكي، والأداء الحي لبينزينو.



كانت ليلة مليئة بالمفاجآت المبهجة حيث استمتع الضيوف بالترفيه الموسيقي والشمبانيا وحدث سحب الحظ الذي قدم أحدث شاشات نمط الحياة من LG بما في ذلك StanbyME و StanbyME Go.



في الخارج، أسرت BOREALIS الضيوف بأعمال فنية للوسائط الرقمية أعادت بشكل جميل إنشاء المشهد الساحر للأضواء الشمالية على الخلفية الحضرية لسماء سيول، مما يوفر لقاء فنيا فريدا ويوسع آفاق تقدير الفن الرقمي.



لمشاركة الفن مع المجتمع خارج Freize Seoul، قامت LG بتوسيع معرض فني رقمي بالشراكة مع Artist Company، وهي شركة ترفيهية تحت قيادة الممثل الكوري الشهير لي جونغ جي. ينبع هذا التعاون من التزام لي بتعزيز الفنون والجهد المبذول لجعل الفن في متناول جمهور أوسع.



تم تحويل مبنى شركة الفنان في Cheongdam إلى مساحة عرض مفتوحة من 7 إلى 24 سبتمبر. يعرض كل من الطابق الرئيسي والطابق السفلي الأول مجموعة من الأعمال الفنية الملهمة، ويضم خمس قطع معبرة رقميا من أعمال Kim Whanki باستخدام LG OLED كلوحة رقمية، إلى جانب العديد من الأعمال من تعاونات LG OLED السابقة، بما في ذلك أعمال Six N. Five.



امتلأ مبنى شركة الفنانين بالإثارة حيث حضر حشد متنوع من الضيوف حفلا خاصا للاحتفال بالتعاون والمعرض الرائعين. كان من دواعي سرور الضيوف التفاعل مع شاشات OLED الشفافة، مما يوفر لقاء متعدد الأبعاد في كشك تصوير مستقبلي.



قال لي: "لقد أصبح الفن شيئا يمكن للجميع الاستمتاع به في حياتهم اليومية". "أعتقد أن Frieze Seoul قد لعبت دورا حاسما في إجراء هذا التغيير، ومن دواعي الشرف والحماس أن تتاح لي الفرصة لدعم التعاون بين LG ومؤسسة Whanki وتقديم القطع الفنية المعبر عنها رقميا في مساحتنا." وأضاف: "آمل أن تتمكن شركة الفنان من توفير فرص لعشاق الفن لتجربة هذه الأعمال الفنية الملهمة حتى بعد انتهاء فريز سيول".


تلتزم إل جي بالجمع بين الفن والتكنولوجيا جنبا إلى جنب مع المعارض التي تلهم الفنانين والشراكة معهم في تعاون مثير. لمعرفة المزيد حول رحلة LG OLED الفنية، زوروا :www.Lge360.com .




حول شركة إل جي إلكترونيكس.

Electronics تُعد "إل جي الكترونيكس" مبتكراً عالمياً في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات الاستهلاكية مع وجودٍ لها في كل دولة تقريباً وقوة عاملة دولية تزيد عن 75,000. شركات LG الأربع - الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والترفيه المنزلي، وحلول مكونات المركبات، وحلول الأعمال - مجتمعة لتحقيق مبيعات عالمية تزيد عن 63 مليار دولار أميركي في عام 2021. تُعد "إل جي" شركة رائدة في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية بدءً من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات وLG SIGNATURE المتميزة والعلامات التجارية الذكية LG ThinQ هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم. قم بزيارة https://www.lge360.com/iraq_ar/press-media للحصول على آخر الأخبار.


Life’s Good, LG!