إل جي تعرض التراث العراقي من خلال عدسة محلية: معرض صور رقمية لمدة أسبوع

MARCH, 2024

MARCH, 2024

lg-showcases-iraqi-heritage-through-local-lens

شاشات إل جي تصبح لوحة للمواهب المحلية في العراق


بغداد، العراق – استضافت إل جي، الشركة الرائدة عالميا في مجال الأجهزة الإلكترونية، معرضا للصور الرقمية لمدة أسبوع من 22 حزيران إلى 29 حزيران في سبعة من متاجر علاماتها التجارية في جميع أنحاء بغداد. وتضمن المعرض أعمال المصورين المحليين معروضة على شاشات إل جي والتي تعرض الثقافة والتراث الغني للعراق.


ويهدف هذا الحدث، الذي يجمع بين التكنولوجيا والفن، إلى تعزيز المواهب المحلية مع إظهار قدرات شاشات LCD من إل جي. قدمت الشاشات، المعروفة بتقنية لوحة IPS، ودقة HD الكاملة (1920 × 1080)، تجربة مشاهدة للحضور. قدمت الصور المعروضة على شاشات إل جي خلال الحدث صورة حية لثراء العراق وتنوعه الثقافي. وشملت مواضيع مختلفة، والتقطت جوهر تقاليد العراق النابضة بالحياة، والمجتمعات المحلية، والمعالم التاريخية، والمناظر الطبيعية الخلابة. من مدينة بابل القديمة وحدائقها المعلقة إلى نهري دجلة والفرات المتعرجين. من أسواق بغداد الصاخبة إلى قلعة أربيل المهيبة. والمواقع التراثية المذهلة في الحضر وآشور - كان المعرض يشبه جولة افتراضية للجمهور، عبر آفاق العراق المذهلة ونسيجه الثقافي المتنوع.


"كانت شاشات اللافتات القياسية LCD الخاصة بنا هي الوسيلة المثالية لعرض هذه الأعمال. وبفضل حجمها الكبير ودقتها العالية، أبرزت تعقيدات كل صورة، مما سمح للمشاهدين بتقدير مهارات هؤلاء الفنانين المحليين بشكل كامل."


"أنا ممتن حقا للفرصة التي أتاحتها إل جي"، قال المصور أحمد كاظم "إن رؤية عملي معروضا على شاشات إل جي، بقدرات العرض الممتازة، هي تجربة فريدة من نوعها. لم يعزز التأثير البصري لعملي فحسب، بل سمح لي أيضا بالوصول إلى جمهور أوسع."


ورددت المصورة وداعة عبد الكريم مشاعر أحمد قائلة: "لقد منحنا هذا المعرض عرضا لم يكن بإمكاننا إلا أن نحلم به. إن الشاشة النابضة بالحياة لشاشات LCD تبث الحياة حقا في صورنا، مما يجعلها أكثر جاذبية."


واختتم الحدث بملاحظة ناجحة، حيث أثنى الحاضرون على إل جي لدعمها للفنانين المحليين ولعرض جانب من العراق لم يكن الكثيرون على دراية به.


لمزيد من المعلومات حول إل جي في العراق، يرجى زيارة موقع إل جي www.lge360.com.



حول شركة "إل جي الكترونيكس"

تُعد "إل جي الكترونيكس" مبتكراً عالمياً في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات الاستهلاكية مع وجودٍ لها في كل دولة تقريباً وقوة عاملة دولية تزيد عن 75,000. شركات LG الأربع - الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والترفيه المنزلي، وحلول مكونات المركبات، وحلول الأعمال - مجتمعة لتحقيق مبيعات عالمية تزيد عن 63 مليار دولار أميركي في عام 2021. تُعد "إل جي" شركة رائدة في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية بدءً من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات وLG SIGNATURE المتميزة والعلامات التجارية الذكية LG ThinQ هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم. قم بزيارة https://qa.lge360.com/iraq_ar/lg-story/news لمعرفة آخر الأخبار.

إل جي تعرض التراث العراقي من خلال عدسة محلية: معرض صور رقمية لمدة أسبوع

Life’s Good, LG!

المزيد للقراءة

lg-dfc612fv-01

غسالة صحون إل جي ™QuadWash ، لون سلفر, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية

أماكن الشراء
dfb325hm-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash لون أسود ،14 طقم ، تقنية EasyRack™ Plus ، محرك الدفع المباشر

أماكن الشراء
m-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash ، لون فضي بلاتيني, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية ThinQ

أماكن الشراء