إل جي تكشف عن مجموعة جديدة من الأجهزة المدمجة في معرض في بغداد

MARCH, 2024

MARCH, 2024

LG_Built-In_Cooking-Digital

تصاميم مبتكرة وميزات حديثة في معرض الأقصى، وكيل إل جي إلكترونكس، تجذب انتباه الجمهور ووسائل الإعلام


خلال حدث أقيم في معرض الأقصى، أحد وكلاء إل جي إلكترونكس في بغداد، كشفت إل جي عن أحدث مجموعة من الأجهزة المدمجة. وشهد الحدث، الذي حضره الجمهور والعديد من الإعلاميين، تقديم أجهزة المطبخ الجديدة من إل جي المصممة للاندماج بسلاسة في تصميمات المطابخ الحديثة مع تعزيز كل من الجماليات والأداء.


يهدف فرن إل جي المدمج، بسعة كبيرة ومجموعة متنوعة من أوضاع الطهي، إلى الارتقاء بتجربة الطهي. والجدير بالذكر أن نظام الطهي الحراري يضمن طهيا متساويا، في حين أن ميزات مثل القضبان المنزلقة التلسكوبية وباب الفرن الزجاجي القابل للإزالة تعطي الأولوية لراحة المستخدم وسهولة الصيانة. إعداد EasyClean للتنظيف الخالي من المواد الكيميائية وميزة قفل المفتاح تعمل السلامة على تعزيز وظائف الفرن.


يوفر الطباخ بمقاس 60 سم والمجهز بأربع شعلات ونظام تحكم متعدد اللمس سهولة التشغيل. يعمل مؤقت الموقد الفريد، وهيكل زجاج SCHOTT متين، ومؤشر حرارة السطح الساخن لزيادة سمات الراحة والأمان في الطباخ.


تتميز لوحة الغاز المدمجة من إل جي بلوحة التحكم الأمامية وميزة الإشعال التلقائي وكاشف إطفاء موقد الغاز، مما يضمن تجربة طهي آمنة وسهلة. اللوحة مصنوعة من مواد متين واعدة بطول العمر.


أخيرا، يوفر غطاء LG تحكما قابلا للتعديل مع ثلاثة أوضاع طاقة ووضع تعزيز. يعمل فلتر الألمنيوم وإضاءة LED على تحسين كفاءتها ورؤيتها.


وقال تايهونغ كيم، المدير الإقليمي لشركة إل جي في العراق: "تم تصميم أحدث الأجهزة المدمجة من إل جي لتقديم كل من الشكل والوظيفة، مع الأخذ في الاعتبار أعلى متطلبات بيئة العمل والمعدات في المطبخ الحديث". "إنها تمتزج بسلاسة مع التصميمات الداخلية المختلفة وهي مليئة بالميزات التي تجعل الطهي تجربة أكثر متعة وكفاءة."


تعكس مجموعة المنتجات هذه التزام إل جي بالابتكار والتصميم وتقديم أجهزة عالية الجودة تلبي الاحتياجات المتطورة للمستهلكين.


لمزيد من المعلومات حول إل جي في العراق، يرجى زيارة www.lge360.com.


حول شركة "إل جي الكترونيكس" 

تُعد "إل جي الكترونيكس" مبتكراً عالمياً في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات الاستهلاكية مع وجودٍ لها في كل دولة تقريباً وقوة عاملة دولية تزيد عن 75,000. شركات LG الأربع - الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والترفيه المنزلي، وحلول مكونات المركبات، وحلول الأعمال - مجتمعة لتحقيق مبيعات عالمية تزيد عن 63 مليار دولار أميركي في عام 2021. تُعد "إل جي" شركة رائدة في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية بدءً من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات وLG SIGNATURE المتميزة والعلامات التجارية الذكية LG ThinQ هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم. قم بزيارة https://qa.lge360.com/iraq_ar/lg-story/news لمعرفة آخر الأخبار.

Life’s Good, LG!

المزيد للقراءة

lg-dfc612fv-01

غسالة صحون إل جي ™QuadWash ، لون سلفر, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية

أماكن الشراء
dfb325hm-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash لون أسود ،14 طقم ، تقنية EasyRack™ Plus ، محرك الدفع المباشر

أماكن الشراء
m-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash ، لون فضي بلاتيني, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية ThinQ

أماكن الشراء