إطلاق مجموعة تلفزيونات LG OLED 2023 في العراق يلوّح بأفق جديد لتجربة التلفزيون

MARCH, 2024

MARCH, 2024

المزيد للقراءة

lg-dfc612fv-01

غسالة صحون إل جي ™QuadWash ، لون سلفر, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية

أماكن الشراء
dfb325hm-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash لون أسود ،14 طقم ، تقنية EasyRack™ Plus ، محرك الدفع المباشر

أماكن الشراء
m-01

غسالة صحون إل جي بالبخار ™QuadWash ، لون فضي بلاتيني, إعداد المكان 14، تقنية EasyRack™ Plus، محرك الدفع المباشر، تقنية ThinQ

أماكن الشراء
LG_-_TV_Lineup

إل جي LG تطلق مجموعة تلفزيونات حديثة بتشكيلة من التقنيات والمميزات والخصائص لتنقل مستوى آخر من تجربة الترفيه المنزلي الى العراق


بغداد، العراق | 5 مارس 2023 - أعلنت إل جي LG للإلكترونيات الشركة الرائدة عالميا في مجال التكنولوجيا والأجهزة الإلكترونية، عن إطلاقها مجموعة تلفزيونات OLED لعام 2023، والتي حوت على أجهزة التلفزيون الأكثر تقدما حتى الآن من تلفزيونات LG OLED. توفر الطرازات الجديدة جودة صورة استثنائية ذاتية الإضاءة وتقنيات معالجة صور عالية ومنصة webOS مطورة توفر المزيد من الميزات الذكية. حيث يعد برنامج OLED Care ميزة جديدة تساعد المستخدمين على الحفاظ على عمر وأداء تلفزيونات LG OLED الخاصة بهم في أفضل حالاتها لسنوات طويلة. يتضمن برنامج Care OLED محسن الذاكرة، وهي ميزة تعمل على تحسين أداء الجهاز وتوفر التشخيص الذاتي للشاشة/الصوت. كما أن البرنامج يتيح للمستخدمين الوصول إلى الوظائف التي تساعد في العناية بلوحة OLED الخاصة بالتلفزيون، مثل تنظيف البكسل، ونقل الصورة، وضبط سطوع الشعار، وكافة توصيات العناية العامة.


علاوة على ذلك، تتميز مجموعة OLED من LG بأجهزة تلفزيونات Z3 وG3 وC3 OLED evo المحدّثة. بفضل دقة وأداء تقنية LG OLED evo ومعالج α9 AI الجديد ذو الجيل السادس Gen6، توفر الطرازات الجديدة سطوعًا ودقة ألوان محسّنة إلى جانب وضوح عالي وتفاصيل مذهلة. تستخدم هذه السلسلة أحدث معالجات سلسلة Alpha عن طريق تقنية التعلم العميق المدعومة بالذكاء الاصطناعي من LG لضمان جودة صوت وصورة فائقة. تم تصميم نظام ويب webOS جديد لجميع موديلات هذا العام، وهو يسهل على أي شخص يستخدم التلفزيون الاستمتاع بتفضيلاته المخصصة، والتي يتم تحديدها بناءً على سجل وعادات المشاهدة. من السهل أيضًا نصب أحدث أجهزة تلفزيون OLED من LG أو ازالتها عن الحائط نظرًا لاستخدام مادة الألياف المركبة التي تقلل الوزن الإجمالي لكل شاشة. بالإضافة الى اهتمام LG بحماية أعين المشاهدين بفضل الاشعاع المنخفض للضوء الأزرق، فإن الشاشات المستخدمة في تلفزيونات LG 2023 OLED حاصلة على اعتماد ®Eyesafe من TÜV Rheinland. يعمل وضع Eye Comfort في تلفزيونات LG 2023 على ضبط شدة الضوء الأزرق الناتج عن كل بكسل لتقليل تشوه اللون وإنشاء درجة حرارة لون أكثر دفئًا، مما يعكس ألوان طبيعية وأكثر واقعية.


ذكر السيد كيم تايهونغ، رئيس فرع شركة إل جي LG في العراق: "تمثل مجموعة تلفزيوناتنا لعام 2023 قمة تكنولوجيا التلفزيون المتطورة في العالم، ويسعدنا أن نقدم تجربة المشاهدة الاستثنائية هذه لعملائنا العراقيين. لطالما كانت إل جي علامة تجارية رائدة في السوق العراقي، ولطالما سعينا إلى تقديم أفضل المنتجات وأكثرها ابتكارا. نمتلك حضور قوي في العراق، ونحن ملتزمون بخدمة عملائنا بحلول ترفيهية عالية الجودة. مع أحدث تلفزيونات OLED الخاصة بنا، تضع LG معيارا جديدا لسوق التلفزيونات. لقد نالت شاشات OLED الخاصة بنا استحسانا دوليا لجودة صورتها الرائعة، مما يوفر ألوانا دقيقة نابضة بالحياة مع ألوان سوداء عميقة ونسبة تباين لا نهائية للصورة عالية الدقة بشكل ملحوظ. بالإضافة إلى ذلك، تتميز تلفزيونات OLED الجديدة بمنصة webOS مطورة توفر المزيد من الميزات الذكية، فضلا عن إمكانية الوصول إلى مكتبة متزايدة باستمرار من خدمات نمط الحياة".


وأضاف: "ندرك أن السوق العراقي يتطلب حلولا ترفيهية عالية الجودة، ونحن واثقون من أن مجموعة تلفزيوناتنا الجديدة ستلبي هذه التوقعات وتتجاوزها. نحن ملتزمون بتوفير أفضل تجربة ممكنة لعملاء LG، ونعتقد أن السلسلة الجديدة لدينا ستفي بهذا الوعد".


تلتزم LG بجعل التكنولوجيا أكثر شمولا، وتتميز مجموعة تلفزيوناتها الجديدة بميزات متنوعة تسهل استخدامها للأشخاص ذوي الإعاقة. حيث يمكن للمستخدمين الذين يعانون من صعوبات في السمع توصيل معيناتهم السمعية بالتلفزيون عبر البلوتوث، أو عن طريق توصيل جهاز إرسال بأحد منافذ HDMI الخاصة بالتلفزيون وضبط مستوى الصوت باستخدام عناصر التحكم في معيناتهم السمعية.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع إل جي الإلكتروني: www.lge360.com


عن شركة LG Electronics Home Entertainment

LG Electronics Home Entertainmentهي شركة مبتكرة رائدة في مجال أجهزة التلفزيون وأنظمة الصوت والفيديو ومعترف بقيادتها عالميًا لأجهزة تلفزيون OLED التي أحدثت ثورة في فئة التلفزيونات المتميزة. تلتزم ﺇل جي بتحسين حياة العملاء من خلال منتجات الترفيه المنزلي المبتكرة بقيادة تلفزيونات OLED الحائزة على جوائز وتلفزيونات QNED Mini LED التي تتميز بتقنية Quantum Dot NanoCell وحلول الصوت ذات التصميم المستدام. لمزيد من الأخبار حول ﺇل جي، قم بزيارة www.LGnewsroom.com

Life’s Good, LG!